حمل الموسم 1 من خيرها بناسها

11 مارس 2023آخر تحديث :
حمل الموسم 1 من خيرها بناسها

يسلط هذا البرنامج الضوء على شخصيات سعودية ذاع صيتها في العمل الخيري والإنساني داخل المملكة وخارجها.

قدم هيئة الإذاعة والتلفزيون البرنامج الإنساني “خيرها بناسها”، ضمن باقة متنوعة من البرامج والمسلسلات في شهر رمضان المبارك موسم 2023.
وتقوم فكرة البرنامج على مجموعة من القصص الإنسانية، أبطالها شخصيات سعودية عملت في المجال الخيري والتطوعي، إلى جانب استعراض أثر التجربة الشخصية لهؤلاء وانعكاساتها على المجتمع والفوائد التي نتجت عنها.
كما يسلط البرنامج الضوء على المشاريع التطوعية الخيرية التي أنشأتها تلك الشخصيات لمساعدة الآخرين، في كافة المجالات الثقافية الاجتماعية والبيئية والتنموية وصنعت من خلالها التغيير في المجتمع، سواء بالمساعدة المباشرة أو الأعمال التطوعية.
ويهدف البرنامج إلى التعرف على شخصيات مؤثرة في المجتمع السعودي، وكيف يكون تأثيرها على الآخرين وعلى دفعهم نحو الأعمال الخيرية، إضافة إلى تعزيز ثقافة العمل الخيري والتطوعي لدى المواطن السعودي.
ويأتي “خيرها بناسها” ضمن الدورة البرامجية الجديدة لهيئة الإذاعة والتلفزيون خلال شهر رمضان المبارك والتي تضم مجموعة كبيرة من البرامج والمسلسلات، تتنوع بين الكوميدي والحواري والمسابقات والدراما والتشويق، تحاول الهيئة من خلالها تلبية تطلعات المشاهدين وتقديم محتوى يخاطب جميع الفئات والأعمار.

https://shahid.mbc.net/_next/image?url=https%3A%2F%2Fshahid.mbc.net%2FmediaObject%2F2023%2FHanin%2FLogo_Kheraaha-Benasaha0%2Foriginal%2FLogo_Kheraaha-Benasaha0.png%3Fheight%3D%26width%3D510%26croppingPoint%3Dmc%26version%3D1%26type%3Dwebp&w=1440&q=75

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *